Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الشؤون الاسلامية بالقصيم / نائب أمير القصيم يلتقي مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة إخبارية الوطن الإلكترونية - الشؤون الإسلامية في القصيم تقوم بأكثر من ١٥٠٠ جولة تفقدية في مساجد وجوامع المنطقة فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم يواصل أعمال الصيانة والنظافة بمساجد المنطقة

الشؤون الاسلامية بالقصيم / نائب أمير القصيم يلتقي مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة إخبارية الوطن الإلكترونية - الشؤون الإسلامية في القصيم تقوم بأكثر من ١٥٠٠ جولة تفقدية في مساجد وجوامع المنطقة فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم يواصل أعمال الصيانة والنظافة بمساجد المنطقة. نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم، 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة خلال الأسبوع الماضي؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم والإدارات المرتبطة به كل الاستعدادات والتجهيزات لمصليات الأعياد لاستقبال المصلين بعيد الفطر لهذا العام 1440هـ بجميع المدن والمحافظات والمراكز والهجر التابعة للمنطقة بعد تهيئتها بكل ما يلزم لإقامة الصلاة. يُقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم مُمثلاً بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمركز قبة بمحافظة الأسياح، درسًا علميًا بعنوان تفسير جزء عم من تفسير بن كثير يُلقيه إمام مسجد ابن شويمسي عادل بن. «الشؤون الإسلامية» تجهز 2400 جامع ومسجد بالقصيم. المسئولون في فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم:

دشن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم صباح اليوم الأحد برنامج (( عناية )) لصيانة المساجد بالمنطقة وذلك في مسجد الأبراج بحي الضاحي والذي يقع ضمن الجزء الجنوبي لمدينة بريدة والتي يتولى. بريدة 26 رمضان 1442 هـ الموافق 08 مايو 2021 م واس. مسؤولو ومنسوبو الشؤون الإسلامية بالقصيم ل «الجزيرة»: أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من ٨٨٠ من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٢هـ. نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم ممثلة بإدارة مساجد بريدة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء ، ندوة علمية بعنوان (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف، وإيضاح جهود الوزارة في ذلك)، شارك فيها أكثر من ١٥٠.

القصيم الشؤون الإسلامية تنف ذ 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة خلال أسبوع
القصيم الشؤون الإسلامية تنف ذ 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة خلال أسبوع from cdn.sabq.org
الرس 05 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 22 أكتوبر 2020 م واس يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة. أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من ٨٨٠ من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٢هـ. شعار وزارة الشؤون الاسلامية بالقصيم. الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والعناية ببيوت الله أسس وركائز تنطلق منها اشاعاعات وزارة الشؤون الإسلامية وتجند طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق رؤية وتوجه قادة هذه البلاد المباركة التي جعلت العقيدة وحمايتها من أهم أركان الحكم التي قامت عليها منذ تأسيسها على الملك عبد. تفقد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم اليوم، عددًا من المشروعات تحت التنفيذ شملت جامع الجرارية في محافظة النبهانية الذي شارف على الانتهاء بمساحة 400م2 ويتسع لـ 320 مصليا ويشمل مصلى للنساء وخدمات أخرى بتكلفة إجمالية قدرها (1,588.890) ريالا، ومشروع تنفيذ جامع ثادج من توابع محافظة النبهانية بمساحة 400 م2 وبتكلفة إجمالية قدرها (1,343.979) ريالا ويتسع لـ 320 مصليًا ويشتمل المشروع على عناصر وخدمات أخرى. نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم ممثلة بإدارة مساجد بريدة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء ، ندوة علمية بعنوان (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف، وإيضاح جهود الوزارة في ذلك)، شارك فيها أكثر من ١٥٠. مسؤولو ومنسوبو الشؤون الإسلامية بالقصيم ل «الجزيرة»: أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتعقيم أكثر من 2400 جامع ومسجد بالمنطقة بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم، وتنظيف وتعقيم المساجد ورفع.

الشؤون الإسلامية في القصيم تقوم بأكثر من ١٥٠٠ جولة تفقدية في مساجد وجوامع المنطقة دعاة الشؤون الإسلامية بالقصيم ينظمون برنامجًا رمضانيًا

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم والإدارات المرتبطة به كل الاستعدادات والتجهيزات لمصليات الأعياد لاستقبال المصلين بعيد الفطر لهذا العام 1440هـ بجميع المدن والمحافظات والمراكز والهجر التابعة للمنطقة بعد تهيئتها بكل ما يلزم لإقامة الصلاة. تفقد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم اليوم، عددًا من المشروعات تحت التنفيذ شملت جامع الجرارية في محافظة النبهانية الذي شارف على الانتهاء بمساحة 400م2 ويتسع لـ 320 مصليا ويشمل مصلى للنساء وخدمات أخرى بتكلفة إجمالية قدرها (1,588.890) ريالا، ومشروع تنفيذ جامع ثادج من توابع محافظة النبهانية بمساحة 400 م2 وبتكلفة إجمالية قدرها (1,343.979) ريالا ويتسع لـ 320 مصليًا ويشتمل المشروع على عناصر وخدمات أخرى. نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم ممثلة بإدارة مساجد بريدة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء ، ندوة علمية بعنوان (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف، وإيضاح جهود الوزارة في ذلك)، شارك فيها أكثر من ١٥٠. الشؤون الإسلامية في القصيم تقوم بأكثر من ١٥٠٠ جولة تفقدية في مساجد وجوامع المنطقة فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم يواصل أعمال الصيانة والنظافة بمساجد المنطقة بريدة 26 رمضان 1442 هـ الموافق 08 مايو 2021 م واس. 05:46 الشؤون الإسلامية بالقصيم تنفذ 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة 05:00 الجيش اليمني يهاجم مواقع المليشيات الحوثية جنوب اليمن ويكبدها قتلى وجرحى الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والعناية ببيوت الله أسس وركائز تنطلق منها اشاعاعات وزارة الشؤون الإسلامية وتجند طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق رؤية وتوجه قادة هذه البلاد المباركة التي جعلت العقيدة وحمايتها من أهم أركان الحكم التي قامت عليها منذ تأسيسها على الملك عبد. الشؤون الإسلامية بالقصيم تطلق غدًا 36 كلمة دعوية لغرس اللحمة الوطنية في جوامع ومساجد المنطقة. نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم، 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة خلال الأسبوع الماضي؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. نثمن عالياً تفضل سمو أمير المنطقة بوضع حجر الأساس للفرع فروع الوزارة تحظى بالدعم والمتابعة من قبل معالي الوزير مسؤولو ومنسوبو الشؤون الإسلامية بالقصيم ل «الجزيرة»: شعار وزارة الشؤون الاسلامية zip حفظ الملف بواسطة. أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من 1170 من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442 هـ ، وقد بلغت عدد المصليات أكثر من 200 مصلى فيما سيساندها أكثر من ثمانمائة جامع ومسجد مساند لإقامة الصلاة في جميع أرجاء المنطقة ، لأداء الصلاة ، حيث روعي في تقسيمها الشمولية والتوزيع المناسب لمختلف الأحياء وذلك للتوسعة على الناس ؛ وتماشياً مع الإجراءات الإحترازية والوقائية المقدمة من الجهات ذات العلاقة.

ثقافي / فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم : الشؤون الإسلامية في القصيم تقوم بأكثر من ١٥٠٠ جولة تفقدية في مساجد وجوامع المنطقة فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم يواصل أعمال الصيانة والنظافة بمساجد المنطقة شعار وزارة الشؤون الاسلامية بالقصيم. أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم والإدارات المرتبطة به كل الاستعدادات والتجهيزات لمصليات الأعياد لاستقبال المصلين بعيد الفطر لهذا العام 1440هـ بجميع المدن والمحافظات والمراكز والهجر التابعة للمنطقة بعد تهيئتها بكل ما يلزم لإقامة الصلاة. «الشؤون الإسلامية» تجهز 2400 جامع ومسجد بالقصيم.

بالأسماء الشؤون الإسلامية بالقصيم تعتمد مصليات عيد الفطر
بالأسماء الشؤون الإسلامية بالقصيم تعتمد مصليات عيد الفطر from ajel.sa
ثقافي / فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم : أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من 1170 من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442 هـ ، وقد بلغت عدد المصليات أكثر من 200 مصلى فيما سيساندها أكثر من ثمانمائة جامع ومسجد مساند لإقامة الصلاة في جميع أرجاء المنطقة ، لأداء الصلاة ، حيث روعي في تقسيمها الشمولية والتوزيع المناسب لمختلف الأحياء وذلك للتوسعة على الناس ؛ وتماشياً مع الإجراءات الإحترازية والوقائية المقدمة من الجهات ذات العلاقة. الشؤون الإسلامية بالقصيم تقيم 45 منشطاً دعوياً الخميس 144261 هـ الموافق 20210114 م واس بريدة 01 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 14 يناير 2021 م واس نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم خلال شهري ربيع الثاني وجمادى. السنوات الثلاث الماضية لحكومة خادم الحرمين كانت عطاء وتنمية ورخاء وسخاء نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم، 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة خلال الأسبوع الماضي؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. الشؤون الإسلامية في القصيم تقوم بأكثر من ١٥٠٠ جولة تفقدية في مساجد وجوامع المنطقة دعاة الشؤون الإسلامية بالقصيم ينظمون برنامجًا رمضانيًا 05:46 الشؤون الإسلامية بالقصيم تنفذ 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة 05:00 الجيش اليمني يهاجم مواقع المليشيات الحوثية جنوب اليمن ويكبدها قتلى وجرحى نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم ممثلة بإدارة مساجد بريدة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء ، ندوة علمية بعنوان (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف، وإيضاح جهود الوزارة في ذلك)، شارك فيها أكثر من ١٥٠.

أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من ٨٨٠ من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٢هـ.

الشؤون الإسلامية بالقصيم تطلق غدًا 36 كلمة دعوية لغرس اللحمة الوطنية في جوامع ومساجد المنطقة. مسؤولو ومنسوبو الشؤون الإسلامية بالقصيم ل «الجزيرة»: ثقافي / فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم : وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ministry of islamic affairs, dawah and guidance نثمن عالياً تفضل سمو أمير المنطقة بوضع حجر الأساس للفرع فروع الوزارة تحظى بالدعم والمتابعة من قبل معالي الوزير 15:06 الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها في 4 مناطق الرس 05 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 22 أكتوبر 2020 م واس يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة. السنوات الثلاث الماضية لحكومة خادم الحرمين كانت عطاء وتنمية ورخاء وسخاء شعار وزارة الشؤون الاسلامية zip حفظ الملف بواسطة. أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من ٨٨٠ من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٢هـ. الشؤون الإسلامية بالقصيم تكمل استعدادتها لصلاة العيد. أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتعقيم أكثر من 2400 جامع ومسجد بالمنطقة بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم، وتنظيف وتعقيم المساجد ورفع. الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والعناية ببيوت الله أسس وركائز تنطلق منها اشاعاعات وزارة الشؤون الإسلامية وتجند طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق رؤية وتوجه قادة هذه البلاد المباركة التي جعلت العقيدة وحمايتها من أهم أركان الحكم التي قامت عليها منذ تأسيسها على الملك عبد.

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم ممثلة بإدارة مساجد بريدة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء ، ندوة علمية بعنوان (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف، وإيضاح جهود الوزارة في ذلك)، شارك فيها أكثر من ١٥٠. الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والعناية ببيوت الله أسس وركائز تنطلق منها اشاعاعات وزارة الشؤون الإسلامية وتجند طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق رؤية وتوجه قادة هذه البلاد المباركة التي جعلت العقيدة وحمايتها من أهم أركان الحكم التي قامت عليها منذ تأسيسها على الملك عبد. الشؤون الإسلامية بالقصيم تكمل استعدادتها لصلاة العيد. ثقافي / فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم : دشن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم صباح اليوم الأحد برنامج (( عناية )) لصيانة المساجد بالمنطقة وذلك في مسجد الأبراج بحي الضاحي والذي يقع ضمن الجزء الجنوبي لمدينة بريدة والتي يتولى.

مدير الشؤون الإسلامية بالقصيم يجتمع بمديري الإدارات بالمنطقة
مدير الشؤون الإسلامية بالقصيم يجتمع بمديري الإدارات بالمنطقة from www.al-jazirah.com
الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والعناية ببيوت الله أسس وركائز تنطلق منها اشاعاعات وزارة الشؤون الإسلامية وتجند طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق رؤية وتوجه قادة هذه البلاد المباركة التي جعلت العقيدة وحمايتها من أهم أركان الحكم التي قامت عليها منذ تأسيسها على الملك عبد. نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم، 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة خلال الأسبوع الماضي؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. ثقافي / فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم : أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتعقيم أكثر من 2400 جامع ومسجد بالمنطقة بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم، وتنظيف وتعقيم المساجد ورفع. 05:46 الشؤون الإسلامية بالقصيم تنفذ 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة 05:00 الجيش اليمني يهاجم مواقع المليشيات الحوثية جنوب اليمن ويكبدها قتلى وجرحى نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم ممثلة بإدارة مساجد بريدة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء ، ندوة علمية بعنوان (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف، وإيضاح جهود الوزارة في ذلك)، شارك فيها أكثر من ١٥٠. 15:06 الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها في 4 مناطق يُقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم مُمثلاً بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمركز قبة بمحافظة الأسياح، درسًا علميًا بعنوان تفسير جزء عم من تفسير بن كثير يُلقيه إمام مسجد ابن شويمسي عادل بن.

دشن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم صباح اليوم الأحد برنامج (( عناية )) لصيانة المساجد بالمنطقة وذلك في مسجد الأبراج بحي الضاحي والذي يقع ضمن الجزء الجنوبي لمدينة بريدة والتي يتولى.

05:46 الشؤون الإسلامية بالقصيم تنفذ 2450 جولة على مساجد وجوامع المنطقة 05:00 الجيش اليمني يهاجم مواقع المليشيات الحوثية جنوب اليمن ويكبدها قتلى وجرحى أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتعقيم أكثر من 2400 جامع ومسجد بالمنطقة بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم، وتنظيف وتعقيم المساجد ورفع. «الشؤون الإسلامية» تجهز 2400 جامع ومسجد بالقصيم. تفقد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم اليوم، عددًا من المشروعات تحت التنفيذ شملت جامع الجرارية في محافظة النبهانية الذي شارف على الانتهاء بمساحة 400م2 ويتسع لـ 320 مصليا ويشمل مصلى للنساء وخدمات أخرى بتكلفة إجمالية قدرها (1,588.890) ريالا، ومشروع تنفيذ جامع ثادج من توابع محافظة النبهانية بمساحة 400 م2 وبتكلفة إجمالية قدرها (1,343.979) ريالا ويتسع لـ 320 مصليًا ويشتمل المشروع على عناصر وخدمات أخرى. دشن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم صباح اليوم الأحد برنامج (( عناية )) لصيانة المساجد بالمنطقة وذلك في مسجد الأبراج بحي الضاحي والذي يقع ضمن الجزء الجنوبي لمدينة بريدة والتي يتولى. الرس 05 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 22 أكتوبر 2020 م واس يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة. الشؤون الإسلامية بالقصيم تقيم 45 منشطاً دعوياً الخميس 144261 هـ الموافق 20210114 م واس بريدة 01 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 14 يناير 2021 م واس نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم خلال شهري ربيع الثاني وجمادى. السنوات الثلاث الماضية لحكومة خادم الحرمين كانت عطاء وتنمية ورخاء وسخاء ثقافي / فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم : 15:06 الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها في 4 مناطق أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من 1170 من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442 هـ ، وقد بلغت عدد المصليات أكثر من 200 مصلى فيما سيساندها أكثر من ثمانمائة جامع ومسجد مساند لإقامة الصلاة في جميع أرجاء المنطقة ، لأداء الصلاة ، حيث روعي في تقسيمها الشمولية والتوزيع المناسب لمختلف الأحياء وذلك للتوسعة على الناس ؛ وتماشياً مع الإجراءات الإحترازية والوقائية المقدمة من الجهات ذات العلاقة. شعار وزارة الشؤون الاسلامية zip حفظ الملف بواسطة. أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم والإدارات المرتبطة به كل الاستعدادات والتجهيزات لمصليات الأعياد لاستقبال المصلين بعيد الفطر لهذا العام 1440هـ بجميع المدن والمحافظات والمراكز والهجر التابعة للمنطقة بعد تهيئتها بكل ما يلزم لإقامة الصلاة.

أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تهيئة وتجهيز أكثر من 880 من مصليات العيد والجوامع والمساجد المساندة الشؤون الاسلامية. نثمن عالياً تفضل سمو أمير المنطقة بوضع حجر الأساس للفرع فروع الوزارة تحظى بالدعم والمتابعة من قبل معالي الوزير